نجح جيش بشار الاسد في اسقاط الطائرة التركية التي قيل انها كانت تستهدف قصر بشار في منطقة ام الطيور شمال اللاذقية. وفق مصادر.
وكان الهدف من التحليق تصوير القصر الذي يتواجد فيه راس النظام وحمايته.
السؤال: لماذا لم يستطع جيش بشار اسقاط اي من الطائرات الاسرائيلية التي حلقت فوق قصره بدمشق عام 2006؟. واكتفى المتحدث السوري ايامها بالقول ان دمشق سترد في المكان والزمان المناسبين.! فاذا الرد الذي طال انتظاره يكون على حمص وحماة وبقية المدن والقرى السورية والمواطنين الامنين.