شاب اردني يشنق نفسه بحزام سرواله

تاريخ النشر: 23 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أقدم شاب اردني في العشرينات من العمر ويعاني من مرض نفسي وقصور في الكلى على شنق نفسه في منزله الكائن في جبل التاج، احدى ضواحي العاصمة الاردنية. 

وقالت صحيفة الدستور المحلية التي اوردت الخبر استنادا إلى تقارير الطب الشرعي انه تبين بان سبب الوفاة هو الاختناق بفعل الشنق.  

واشارت إلى ان الشاب قام بربط حزام البنطال بشبك الحماية في نافذة غرفة الجلوس ولف الحزام حول عنقه قبل ان يرمي نفسه على كنبة، وعندما حضر والده حاول اسعافه وتم نقله الى اقرب مستشفى الا انه كان قد فارق الحياة.—(البوابة)