أقدم شاب اردني في العشرينات من العمر ويعاني من مرض نفسي وقصور في الكلى على شنق نفسه في منزله الكائن في جبل التاج، احدى ضواحي العاصمة الاردنية.
وقالت صحيفة الدستور المحلية التي اوردت الخبر استنادا إلى تقارير الطب الشرعي انه تبين بان سبب الوفاة هو الاختناق بفعل الشنق.
واشارت إلى ان الشاب قام بربط حزام البنطال بشبك الحماية في نافذة غرفة الجلوس ولف الحزام حول عنقه قبل ان يرمي نفسه على كنبة، وعندما حضر والده حاول اسعافه وتم نقله الى اقرب مستشفى الا انه كان قد فارق الحياة.—(البوابة)
