سيمون أسمر باق مع محطة LBC اللبنانية

تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

نفى المخرج اللبناني سيمون أسمر الأخبار التي تناقلت موضوع تركه العمل في محطة LBC اللبنانية. 

وجاء في صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن المخرج باق في المحطة وسيعود برنامجه الشهير "استديو الفن" حيث بدأ التحضير لعودة البرنامج مرة أخرى. 

وبدأ سيمون أسمر تحضير برنامجه الفني المعروف الذي يسميه البعض مدرسة المواهب والفنانين والذي تعرضه المؤسسة اللبنانية للإرسال كل أربع سنوات وبذلك ينفي سيمون أسمر كل الشائعات التي أكدت منذ نحو عام انفصاله عن الفضائية اللبنانية لارتباطه بمحطة أخرى أو حتى امتلاكه محطة فضائية خاصة. 

ومن المقرر أن تقوم المذيعة مي متي بتقديم "أستوديو الفن"، وهي إحدى مذيعات البرنامج الصباحي "نهاركم سعيد" والذي يشرف عليه أسمر أيضا، ومن بين أعماله الحالية برنامج "ع الباب يا شباب" المستمر عرضه وتصوير حلقات جديدة بعد أن حقق جماهيرية عريضة في لبنان والوطن العربي أيضا_(البوابة)