سيدني تريد ختاما مختلفا للالعاب الأولمبية .. كما بدأت

تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تنوي اللجنة المنظمة لدورة الالعاب الاولمبية في سيدني الانفراد في تقديم حفل ختام يختلف عن الصورة التي اعتاد الناس على مشاهدتها. لذلك سيكون حفل الختام يوم الاول من تشرين الاول المقبل، منقسما الى حفلين: الاول في الاستاد الاولمبي الرئيسي، والثاني سيكون حفلا اخر مساء نفس اليوم في مركز المدينة بسيدني، حيث ستنطلق الالعاب النارية مع اقامة بعض الرقصات وعزف بعض المقطوعات الموسيقية. واطلق على هذا الحفل الذي سيقام في المدينة (نهر البرق). وستقوم اللجنة بتوزيع بطاقات الدعوة على ضيوف الدورة لحضور هذا الحفل يوم 28 سبتمبر الجاري -- البوابة