سوري مـدمـن على البنـزين

تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

سجل شاب سوري يدعى محمد فياض رجب أغرب حالة إدمان، إذ لا يستطيع العيش دون قطعة القماش المبللة بالبنزين التي عادة ما يحملها معه أينما ذهب، حتى التصق به اسم البنزين (محمد بنزين). 

وقالت جريدة "تشرين" الحكومية إن الشاب (محمد بنزين) الذي يبلغ من العمر الثامنة والعشرين، يقضي معظم أوقاته في الشوارع وهو دائما يلف على يده قطعة قماش مبللة بالبنزين يشمها أو يمصها. 

وأشارت الصحيفة إلى أنه يفقد صوابه إذا ما حاول أحد نزع قطعة القماش تلك، ووصفت الحالة الهستيرية التي يصل إليها، إذ يبدأ - وعلى حد قولها- بتمزيق ثيابه، ويهاجم بيوت الناس خاصة عندما يرى الباب مفتوحا ويحطم ما يأتي أمامه ثم يخرج – (البوابة)