أكد رئيس الوزراء السوري محمد مصطفى ميرو عدم السماح بإدخال أية باصات جديدة إلى سوريا تعمل على الديزل، مشيرا إلى أنه تم السماح باستيراد الباصات التي تعمل على الغاز فقط وذلك من أجل حماية البيئة السورية وخاصة العاصمة دمشق التي تعاني من ارتفاع نسبة التلوث.
من جهة ثانية، قالت جريدة "الشرق الأوسط" إن ميرو أوضح للمجلس الأعلى للاستثمار أن الحكومة تعمل جاهدة لتطبيق سياسة إصلاح الرواتب والأجور وخلال مدة أقصاها 5 سنوات للوصول إلى رواتب وتعويضات متوازنة تؤمن الدخل المناسب للمواطن – (البوابة)
