اعلنت سنغافورة اليوم انها قررت عدم اجراء اقتراع لمواطنيها خارج البلاد في الانتخابات العامة القادمة لاسباب امنية عقب الهجمات الاخيرة في الولايات المتحدة.
واوضح بيان من مكتب رئيس الوزراء انه لاعتبارات امنية فقد قررت الحكومة في هذه الظروف والتي وصفتها بالاستثنائية عدم اجراء اقتراع للمواطنين الذين يعيشون خارج البلاد في الانتخابات العامة المرتقبة في اب/ اغسطس القادم.
وكانت الاستعدادات تجري لاجراء اول اقتراع من نوعه لمواطني البلاد في بعثات سنغافورة في واشنطن ولندن وبكين وهونغ كونغ وكانبيرا.