سنغافورة تقرر عدم اجراء اقتراع لمواطنيها خارج البلاد

تاريخ النشر: 30 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت سنغافورة اليوم انها قررت عدم اجراء اقتراع لمواطنيها خارج البلاد في الانتخابات العامة القادمة لاسباب امنية عقب الهجمات الاخيرة في الولايات المتحدة. 

واوضح بيان من مكتب رئيس الوزراء انه لاعتبارات امنية فقد قررت الحكومة في هذه الظروف والتي وصفتها بالاستثنائية عدم اجراء اقتراع للمواطنين الذين يعيشون خارج البلاد في الانتخابات العامة المرتقبة في اب/ اغسطس القادم. 

وكانت الاستعدادات تجري لاجراء اول اقتراع من نوعه لمواطني البلاد في بعثات سنغافورة في واشنطن ولندن وبكين وهونغ كونغ وكانبيرا.