سمينة..!؟

تاريخ النشر: 08 فبراير 2006 - 03:51 GMT

 

 

 

وحدة سمينة كثير، وقفت على الميزان علشان توزن حالها ، طلع على الميزان مكتوب : ..يتبع .

 

 

ولد غبي.. راح ينادي صديقه فطعت له امه، قال لها: لو سمجتي تنادي ابنك علشان نروح ندخن..!؟