وصل سلطان بروناي حسن بلقيه اليوم الى كولامبور في زيارة تستغرق يومين يجري فيها محادثات مع رئيس الوزراء الماليزى مهاتير محمد.
وتاتي هذه الزيارة في اطار الاتفاق بين البلدين بعقد اجتماعات سنوية لزعماء بروناي وماليزيا لبحث قضايا ثنائية واخرى اقليمية ودولية ذات اهتمام مشترك.