يختتم المنتخب الاماراتي لكرة السلة مرحلة الإعداد الأخيرة التي قضاها في جمهورية مصر العربية استعداداً لخوض بطولة منتخبات دول مجلس التعاون لكرة السلة التي ستنطلق في قطر يوم الجمعة المقبل.
وسوف يتوجه المنتخب بعد غد الاربعاء من القاهرة الى الدوحة مباشرة بعد إنتهاء المعسكر الذي استمر عشرة أيام نصفها في الإسكندرية والنصف الثاني في القاهرة.
وذكرت صحيفة البيان الاماراتية ان المعسكر حقق الهدف المطلوب منه حيث خاض الفريق عددا من المباريات مع فرق مصرية قوية -- البوابة