سكران عيني

تاريخ النشر: 15 يناير 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عراقي مسكين طلع من البار سكران بالليل.. فاعترضته مجموعة من المسلحين السكارى.. وسألوه: قلنا يا معود أنت ويانا ولا ويا أمريكا..!؟ 

فكر المواطن قليلا وأدارها في رأسه وقرر أن يسلك سكة السلامة ثم قال: أنا وياكم طبعا..يا معودين شنو امريكا شنو ظراب السخن،(..) أخت أمريكا؟. 

اجابوه بصوت واحد وهم يسحبون الاقسام: اخرس يا كلب.. احنا مع امريكا..!؟