سكان سيدي مبارك في الجزائر يقطعون الطريق

تاريخ النشر: 08 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قامت مجموعة من سكان قرية سيدي مبارك الجزائرية يوم أمس السبت ببلدية ابن مهيدي (60 كلم غرب ولاية الطارف) بقطع الطريق الوطني رقم 44 الرابط بين عنابة والقالة مرورا بابن مهيدي احتجاجا على البلدية مطالبين إياها بإعادة النظر في توزيع المساعدات وحل مشكلة المياه. 

كما قام المتظاهرون بحرق العجلات المطاطية ووضع الأحجار والمتاريس مما أدى إلى شل حركة المرور بهذا الطريق الذي يعرف عادة بحركة دؤوبة طيلة اليوم – (البوابة)