التقى وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل اليوم الثلاثاء بالرئيس الفرنسي جاك شيراك في باريس التي وصلها في زيارة تستغرق يوما واحدا.
واعرب وزير الخارجية السعودي عن أمله في تفادي وقوع كارثة هائلة في العراق والحفاظ على وحدة اراضي البلاد.
وقال الوزير السعودي بعد ان اجتمع مع شيراك انه بحث مع الزعيم الفرنسي "تقييمنا للموقف" وما يجب القيام به لمنع وقوع كارثة وازمة ذات ابعاد هائلة داخل العراق.
واضاف الامير سعود قوله ان الحكومة السعودية تأمل في امكانية التوصل الى حل يتفادى تقسيم العراق ويحافظ على وحدة اراضيه.ولم يتحدث شيراك الى الصحفيين بعد اجتماعه مع وزير الخارجية السعودي.
