قالت وكالة الانباء السعودية ان مواطنا سعوديا كان يقود سيارته تحت تأثير "المسكر" صدم مساء الاثنين باب القنصلية العامة الاميركية في جدة، على البحر الاحمر.
واضافت الوكالة التي نقلت الخبر اليوم عن عن مدير مرور محافظة جدة العقيد عبد العزيز العقيلان انه اتضح للجهات الامنية بعد التحقيق ان "السائق كان تحت تأثير المسكر".
واضاف "تم ايقافه نتيجة هذه المخالفة"—(البوابة)