ألقت مباحث مكافحة جرائم الاختلاس والإضرار بالمال العام القبض على سائق بإحدى شركات البترول كان يبيع كميات كبيرة من السولار لحسابه الشخصي.
تعقبت مباحث مكافحة جرائم الاختلاس معلومات كانت قد وردتها تفيد بأن مستودعا بمنطقة الوراق بالجيزة يتردد عليه بعض سائقي سيارات شركة البترول المكلفين بنقل منتجات الشركة من المواد البترولية من مستودعاتها بالشركة إلى عملائها بمختلف المناطق والضواحي يقومون بتفريغ كميات كبيرة من حمولات سياراتهم من منتجات الشركة مقابل حصولهم على مبالغ مالية من صاحب المستودع.
وقالت جريدة "الجمهورية" إن التحريات التي تم القيام بها من قبل عناصر الأمن أثبتت صحة المعلومات حيث تم فيما بعد نصب كمين تمكنوا من خلاله ضبط سيارة الشركة أثناء قيام سائقها بتفريغ بعض حمولاتها من السولار بالمستودع.
وأشارت إلى أن السائق اعترف أمام اللواء حمدي الجزار نائب مدير الإدارة بحضور مدير مكافحة جرائم الاختلاس بأن حمولة سيارته خارج خط السير المخصص له وكان مكلفا بنقل 11200 لتر سولار لصاحب محطة بنزين بالهرم وأنه لم يقم بتفريغ الحمولة بالكامل للعميل واحتفظ بكمية منها لنفسه ليقوم ببيعها للمستودع بالوراق لحسابه – (البوابة)