سؤال فيسبوكي وقتل واغتصاب في النضال

تاريخ النشر: 12 يوليو 2012 - 07:15 GMT
فار وقط
فار وقط

السؤال: اﻟلي برسل اضافة لك على الفيسبوك

وبعدين تسأله / ﻣين انت :) !

ويرد عليك انت اللي مين !!

 

هل يجوز قتله ؟).

**

ﻭﺍﺣﺪ ﺧﺘﻴﺎﺭ ﺑﺪﻭ ﻳﺤﻜﻲ ﻟﺤﻔﻴﺪه ﻋﻦ

ﺑﻄﻮﻻته

ﻭﻋﻦ ﻫﻤﺠﻴﺔ ﺍﻻﺳﺘﻌﻤﺎﺭ

ﻗﺎل له" ﻫﺠﻤﻮا ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻴﻴﻦ ﻭﻧﺤﻨﺎ 30 ،

ﻗﺘﻠﻮﺍ 15 ، ﻭﺍﻏﺘﺼﺒﻮﺍ 15

ﺳﺄله الطفل ببراءة: ﻭﺍﻧﺖ ﻣﻊ ﻣﻴﻦ ﻛﻨﺖ با جدو ؟؟

اجابه: ﻣﻊ اللي ﻗﺘﻠﻮﻫﻢ ﻃﺒﻌﺎً..!