زورق يصدم مدمرة اميركية في الخليج

تاريخ النشر: 07 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت وزارة الدفاع الامريكية ان زورقا اصطدم في احدى الدمرات العاملة في منطقة الخليج وقد احدث فجوة في جدارها لكن البنتاغون لم يتحدث عن تفاصيل اضافية. 

وقالت وزارة الدفاع الاميركية ان المدمرة بول هاملتون التابعة لسلاح البحرية الاميركية والتي تتخذ من بيرل هاربور مقرا لها في دورية تصادمت مع زورق مجهول الهوية. 

وقال البنتاجون ان الحادث ادى الى فجوة في جانب المدمرة فوق سطح الماء ولكنها واصلت مهمتها لكن لم يكن هناك اصابات في المدمرة ولم تشر الى مصير ركاب الزورق واشارت الى ان التحقيقات ما تزال مستمرة—(البوابة)—(مصادر متعددة)