مشاكل الحياة الزوجية كثيرة.. خصوصا مع التطور العلمي.
كثير من النساء يتساءلن: ماذا اذا ضبطت زوجها منهمكا في مغازلة إمراة على الانترنت؟ ماذا اذا ضبطته باليد يعاكس هذه المرأة ويتحدث معها بامور حميمية؟.
هل يندرج هذا التصرف تحت بند الخيانة الزوجية؟
النساء عموما يفضلن عدم التطرق ولو على سبيل الفرض الى هذا الموضوع..
ويدعن بالمقابل الشكوك تساورهن حتى يحدث ملا يحمدن عقباه..!!
الواقع أن هذا التصرف من الازواج الذين يمتازون عادة بان عيونهم زائغة لايصل لمرتبة الخيانة؟ لماذا..؟ لأن الخيانة مشوار لا يكون حتى ينتهي نهايته الطبيعية والكثير من الازواج بالمناسبة لا يصلون قط الى تلك النهاية لأن أمرا ما يستيقظ فيهم في لحظة ما.. ويمنعهم من التوغل..؟
أما مجرد اجراء محادثة على الانترنت فلا تعدو مجرد محاولة للانطلاق من قيود الحياة والانغماس في علاقة لن تكتمل ابدا.. تشعرهم بالحب الى حين؟
الم تعلمي عزيزتي القارئة أن تلك العلاقات الانترنتية تبدأ جارفة وبالفاظ ساخنة ثم لا تلبث أن تموت بسرعة.. وربما لا تستغرق اسبوعين على الاكثر.
هي مجرد محاولة تفريغ للشحن العاطفي لا تلبث أن تنتهي بتحقيق تلك الغاية.
عزيزتي الزوجة.
ننصحك ن لا تقلقي اذا ضبطت زوجك يعاكس واحدة على الانترنت.. فهي محض خيال وتصور أما أنت فمن لحم ودم.
خلي ثقتك بنفسك كيرة ودعي زوجك يلعب "بديله" قليلا.. ما دامت كل الامور تحت السيطرة. والعبي أنت كمان.. يلا
يجعل ما حدا حوش..!
