قال لي سائق التاكسي :
تعرف.. امبارح سافر ابن عمي على امريكا.. صدقني انه لا يعرف من الانجليزية الا كلمات دوق، كات، يس ونو..
سالته: وكيف سيتحدث مع الامريكيين.
اجابني بلهجته الفلاحية البسيطة: بدوش يحكي مع حد. قال انا رايح "الكط" مصاري وبس.واللي بحكي معي برميه ع زبيل..!؟
قلت للسائق: وما هذا الزبيل؟.
قال وانا سالته كمان.. قال زبالة بس بالانجليزي..!؟
قلت: هذا ابن عمك متفائل..
قال: طبعا..
قلت: بتعرف ليش؟
قال: لا..
قلت: لانه زبيل.. مش راح يشكوا فيه انه قاعدة!؟
قال وقد ضحك: نعم.. هو في احسن من الزبيل..
