زايـد يتفقد أحـوال المواطنـين ومشاريع التنمية العمرانية بالعين

تاريخ النشر: 22 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قام الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية يوم أمس بجولة تفقدية لمدينة العين شملت منطقة مبزرة والعين الفايضة والمناطق السياحية التي تم إنجازها، حيث اطلع على آلية سير العمل الجاري في مشاريع التنمية العمرانية والحضارية.  

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن رئيس الدولة التقى أيضا بالمواطنين وذلك في إطار حرصه الكامل على الالتقاء بهم في مختلف المناسبات للاطمئنان على أحوالهم حيث عبر المواطنون عن سعادتهم البالغة بلقاء سموه داعين الله عز وجل أن يمد في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ليواصل مسيرة الخير والعطاء لما فيه مصلحة شعب دولة الإمارات. 

كما شاركت فرق الفنون الشعبية في أهازيجها ورقصاتها ابتهاجا بزيارة رئيس الدولة لمدينة العين، التي رافقه خلالها سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وطحنون بن محمد آل نهيان ممثل حاكم أبو ظبي في المنطقة الشرقية نائب رئيس المجلس التنفيذي واللواء سيف بن زايد آل نهيان وكيل وزارة الداخلية – (البوابة)