زايد وقابوس يغيبان عن القمة الخليجية في الكويت

تاريخ النشر: 20 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يتغيب الشيخ زايد بن سلطان وقابوس بن سعيد سلطان عمان عن قمة مجلس التعاون الخليجي التي تحتضنها دولة الكويت يوم الاحد  

ويرأس الشيخ مكتوم بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وفد دولة الامارات الى المؤتمر وذكرت وكالة انباء الامارات الرسمية ان وفد الامارات سيضم وزراء الدفاع  

والاعلام والاقتصاد والخارجية والداخلية والمالية. 

ولم يشارك الشيخ زايد الذي يبلغ عمره نحو 83 عاما والذي يعاني من مشاكل صحية في اجتماعات القمة خلال الاعوام الماضية. 

من جهتها قالت وكالة الانباء العمانية الرسمية ان فهد بن محمود ال سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء سينوب عن السلطان قابوس في رئاسة وفد السلطنة الى القمة. 

ويرافق المسؤول العماني كل من وزراء الخارجية والصناعة والاسكان والكهرباء والمياه—(البوابة)—(مصادر متعددة)