ألقت مباحث أمن الإسكندرية القبض على المتهم الذي قام بإشعال النار في أنبوبة بوتاجاز
أمام شقة جارته ليحرقها انتقاما منها بسبب رفضها إقراضه 400 جنيه.
قالت جريدة "الأخبار" إن اللواء مدير الأمن بالسكندرية تلقى بلاغا من مأمور قسم الجمرك بوجود حريق بشقة بمساكن راسم باشا تمكنت قوات الدفاع المدني من حصر الحريق وإخماده قبل أن يمتد لداخل الشقة.. وتحفظت أجهزة البحث الجنائي على أنبوبة البوتاجاز وتم ضبط المتهم بعد أن فشلت محاولاته للهرب بعد أن أصاب رقيبا سريا ضمن أفراد القوة بمفك كان يحمله المتهم تلقى على أثرها الإسعافات الأولية وتم نقله إلى أحد المستشفيات.
وتبين أن المتهم سبق ضبطه في عدد 5 قضايا ضرب ومخدرات وإحراز سلاح وسرقة وانتحال صفة.. وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق – (البوابة)
