رعب ''الانثراكس'' يصل الى مقر الرئاسة الاسرائيلي

تاريخ النشر: 31 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اخلت السلطات الاسرائيلية جانبا من المبانى الرئاسية بعد اكتشاف رسالة مشبوهة تحتوي على مسحوق ابيض بحسب ما اعلن اليوم الاربعاء المتحدث باسم رئاسة الدولة العبرية.  

وقالت الاذاعة الاسرائيلية العامة من جانبها ان الطابق الاول من المبنى الرئيسي تم اخلاؤه. 

واضافت ان الرسالة كانت مبعوثة الى الرئيس الاسرائيلي موشي كاتساف. 

واشارت الاذاعة الى ان فرقا من خبراء الاجهزة الصحية العامة والدفاع المدني ووزارة البيئة ارسلت الى المكان. 

وبينت ان الرسالة التي لم يكشف عن مضمونها، ارسلت الى مختبر للتحليل. 

يذكر انه ومنذ بضعة ايام، تلقى الموظفون في الرئاسة تعليمات حول الخطوات التي يجب اتباعها بعد العثور على مثل هذا النوع من الرسائل. 

وفي وقت من الاسبوع الماضي اطلق انذار في مبنى الكنيست على خلفية شكوك بوصول الانثراكس الى المبنى، فيما تلقى مكتب النائب العربي في الكنيست احمد الطيبي رسالة قبل ايام تحوي مسحوقا ابيض اشتبه بان يكون متضمنا على عصيات الجمرة الخبيثة.—(البوابة)