رضاعة وفطام

تاريخ النشر: 18 مارس 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تعاني الكثيرات من السيدات من مشكلة فطام الاطفال.. سواء كانوا يرضعون من الثدي أو البيرونة.. بالمناسبة نحن لا نعرف ماهي البيرونة.؟!. ربما كان المقصود بها (البز الكزاب) أو الرضاعة..!؟ 

على اية حال.. 

لكي نريحك عزيزتي الام المرضع.. قررننا أن ننزل عند رغبتك ونقدم لك نصائح اخر فخفخة في الفطام. علما بأن الرضاعة من الثدي اوي البيرونة.. نفسنا نعرف شو البيرونة هاي؟ حدا يقلنا؟ تعد من أكبر المتع بالنسبة للطفل. 

اولا: الصبرة مرة، وهي معروفة لشتى انواع النساء مهما اختلفت الاسباب. لكن بعض الاطفال لا تمشي معهم هذه الصبرة مرة ويصرون على الرضاعة من الثدي. ليس امامك في هذه الحالة غير أن تسلخي الولد كف.. وتخليه ينام على وجهه وهو محموق.. هكذا تصنعين منه رجلا من الممكن في المستقبل أن يحرر فلسطين والعراق والاندلس ويفتح جنوب شرق اسيا. 

ثانثا، عفوا ثانيا: 

 

 

إذا قررت التوقف نهائياً عن الرضاعة الطبيعية، يجب أن تنتظرى حتى يعتاد الطفل على استخدام الببرونة حتى لا يثار غضبه. الأسلوب المثالى للتوقف عن الرضاعة الطبيعية بالنسبة لك ولطفلك هو أن تفعلى ذلك بالتدريج وليس مرة واحدة. يعني حبة حبة.. أو تجبريه بقوة القمع الامي على استخدام البيرونة باعتبارها الحل الاوحد امامه.. تماما كما أن الانظمة العربية تضع امام شعوبها حلا واحدا لا بديل له..علمي ابنك منذ الان على الطاعة العمياء. لكي يصير مواطنا سوبر ديلوكس في المستقبل. 

والان بكفي حكي عن الرضاعة والبيرونة والبز الكزااااب.. بلاش يتهمونا بالاباحية. 

اقلبوا الصفحة..باي