أرسل اتحاد كرة القدم المصري خطابا إلى نظيره الاماراتي يفيد بالموافقة على إقامة مباراة ودية بين منتخب مصر الأول ومنتخب الامارات يوم الأحد 7 كانون الثاني المقبل باستاد القاهرة وذلك في إطار استعدادات المنتخب المصري للمرحلة الثالثة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.
وستقام مباراة المرحلة الثالثة في التصفيات الافريقية بحسب ما ذكرت صحيفة الاهرام المصرية يوم14 كانون الثاني، قبل مباراة القمة بين مصر المغرب بالقاهرة يوم 28 منه في تصفيات كأس العالم.
وكان المدير الفني لمنتخب مصر محمود الجوهري قد قرر البحث عن منتخب افريقي قوي مستعد لملاقاة فريقه نهاية اب المقبل استعدادا لخوض المرحلة الثانية من تصفيات امم افريقيا المقررة ايلول المقبل بعد اعتذار المنتخب الياباني – البوابة