ذكرت وكالة الانباء الايرانية ان الرئيس محمد خاتمي ارسل اليوم مبعوثا الى الامارات العربية المتحدة حاملا رسالة الى الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان.
وقالت الوكالة إن مسؤول الدائرة العربية والافريقية في وزارة الخارجية محمد صدر توجه الى ابوظبي اليوم مبعوثا خاصا لتسليم الشيخ زايد رسالة من الرئيس خاتمي.
واضافت الوكالة ان صدر سيبحث مع المسؤولين الاماراتيين مستجدات الاوضاع على الصعيدين الاقليمي والدولي والسبل الكفيلة بتطوير العلاقات بين طهران وابو ظبي.
يذكر ان العلاقات بين ايران ودولة الامارات شهدت انفتاحا ملحوظا خلال الفترة الماضية تمثل في الزيارات المتبادلة بين مسؤولين في البلدين .
واعرب المسؤولون الايرانيون في اكثر من مناسبة عن ارتياحهم لهذا التحسن في العلاقات—(البوابة)
