اعلن مصدر رسمي في الرباط ان العاهل المغربي الملك محمد السادس وجه اليوم الاثنين رسالة الى الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي.
ولم يكشف عن مضمون الرسالة التي تسلمها الزعيم الليبي من مدير البلاط الملكي محمد رشدي الشرايبي.
وتتحدث الصحافة المغربية منذ ايام عدة عن احتمال عقد لقاء في المغرب بين الملك محمد السادس والعقيد القذافي--(أ.ف.ب)