تسلم الرئيس الامريكي جورج بوش اليوم رسالة عاجلة من الرئيس المصري حسنى مبارك تتعلق بتدهور الاوضاع في الاراضي المحتلة والعدوان الاسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني
ونقلا عن وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية ان الرئيس مبارك اشار في رسالته الى الرئيس بوش الى التعقيدات التي يمكن ان تنجم عن استمرار هذه الاوضاع مما يزيد الموقف سواءا ويدفع بالمنطقة كلها الى حالة شديدة الخطورة—(البوابة)
