رسائل من الرئيسين مبارك والاسد إلى الملك فهد

تاريخ النشر: 03 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تلقى العاهل السعودي الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود رسالة من الرئيس محمد حسنى مبارك رئيس جمهورية مصر العربية، كما نقل عبدالحليم خدام رسالة من الرئيس بشار الاسد إلى العاهل السعودي 

وقام بنقل الرسالة المصرية وزير الخارجية احمد ماهر والوزير برئاسة الجمهورية احمد عمر سليمان خلال استقباله لهما في مكتبه بقصر اليمامة امس  

كما تلقى الملك فهد رسالة من الرئيس السوري الدكتور بشار الاسد وقالت وكالة الانباء السعودية ان نائب الرئيس عبدالحليم خدام نقل الرسالة خلال استقبال الملك فهد له‌ والوفد المرافق  

وتم خلال الاستقبال استعراض اوجه التعاون المتميز بين البلدين وتطورات الاحداث على الساحات العربية والاسلامية والدولية.—(البوابة)