راديو نيويورك يدعو إلى التبرع بالدم وعدم استخدام الهواتف النقالة

تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن راديو نيويورك المحلي عن فتح باب التبرع بالدم في الوقت الذي أعلن عن اغلاق مطار نيوجرسي بشكل كلي. 

كما دعا الراديو إلى عدم استخدام الهاتف النقال الا للطوارئ فقط—(البوابة)