مواطن يعاني من ديدان الامعاء.. اضافة الى معاناته الاخرى مع الحكومة.. زار العديد من الأطباء دون فائدة..
نصحه صديق أن يزور شيخ يعالج بالطرق التقليدية.
عندما زار الشيخ قال له: مشكلتك بسيطة كثير.. بتروح عند عريشة بطيخ و بتشتري بطيخة حمراء كبيرة .. بتفتحها و بتقعد عليها.. ساعتها بينزل رئيس الديدان، بيلحس منها شوي، بيشوفها حلوة بيقول للديدان شباب انزلوا..!؟
وهيك بتخلص من هل مشكلة.
راح الأخ واشترى أكبر بطيخة حمراء و قعد عليها نزل رئيس الديدان ولحس منها شوي وشافها حلوة قال: شباب طلعوها..!؟
