من اذكى..
الرجال ام النساء.
نجزم ان السؤال اشكالي.. لكننا نؤكد ان النساء اذكى بكثير..
كيف؟
المسألة سهلة.
اذا اجتمع عشرة. رجل واحد بيحكي و التسعة بيسمعوا
أما إذا اجتمعت عشر نساء .. فكل وحدة بتحكي وتمسع في آن..!؟
هل صدقتم نظريتنا..
اذا لم تفعلوا انظروا الى نسوانكم.
الموضوع مهدى للمرأة في عيد المرأة.. من ابو نضارات.
