تاريخ النشر: 16 مارس 2005 - 12:11 GMT مرة ديناصور حط ايده على ديناصورة .. فقالت له: شيل ايدك اللي بدها كسر.. شو انت ما بتستحي . فقال الديناصور وهو زعلان: ما هو اصلا علشان حيونتك احنا انقرضنا..! © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند الهيبة الصامتة.. كيف تفرض حضورك دون أن تتكلم؟ 7 قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة كل رجل هذا الصيف نتيجة وملخص مباراة أمريكا وتركيا في كأس العالم 2026 أستراليا وباراغواي... لا تختبر عمق النهر بكلتا قدميك قبل الموت.. ماذا أوصى نجوم الفن المصري؟ Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن