دخلت الدورة الدولية للناشئين بالتنس التي ينظمها نادي خريجي الجامعة الاميركية في بيروت على ملاعبه، وتقام بادارة الاتحاد الدولي للعبة واشراف الاتحاد اللبناني.. ادوارها النهائية وسط منافسات قوية ومثيرة، حيث أثبت الناشئون المشاركون مستواهم العالي مباراة بعد اخرى.
ونشرت صحيفة الانوار اللبنانية انه بعد خروج المصنفين الثلاثة الأوائل احتدمت المنافسة للفوز بفئة فردي الناشئين، وفئة الزوجي بينما اشتعلت في فئة الناشئات وسيطرت اللاعبات المصريات على الموقف.
في فردي الناشئين خرج اللبنانيون نهائيا من الدورة بعد خسارة علي فهمي اللاعب اللبناني الوحيد المتبقي أمام المصري هشام بلبع (0-6، 0-1 ثم بالانسحاب).
وفي فئة الناشئات زحفت المصريات بقوة نحو الادوار النهائية التي بدا انها ستتحول الى منافسة مصرية - مصرية وكان أبرز الفائزات نرمين اباظه ونهى محسن ويمنى فريد وآمال باشا وساره صبري. وهنا النتائج:
فردي الناشئين
فاز فيكتور زيترهولم من السويد على مسعد الجزاف من الكويت (2-6، 6-4، 6-2) والكسندر باجن من المانيا على خالد عمر عبد العزيز من مصر (6-3، 6-1) وشريف الشريف من مصر على ماجد نادر من مصر (6-2، 6-4) وهشام بلبع من مصر على علي فهمي من لبنان (6-0، 1-0 ثم بالانسحاب).
فردي الناشئات
فازت نرمين اباظه من مصر على مواطنتها ساره عادل (3-6، 7-5، 6-0) ونهى محسن مصر على منى صبري (مصر) (6-1، 4-6، 6-4) والالمانية نجده كوسترر (6-4، 2-6، 6-4)، وعين فريد من مصر على المغربية فاطمة بن بكر (6-2، 6-1) وآمال باشا من مصر على مواطنتها نرمين اباظه (3-6، 6-4، 7-5) وساره صبري من مصر على نيفين كزبري من سوريا (6-0، 6-0) -- البوابة