دعا عبدالحميد تمار وزير التجارة الجزائري خلال زيارته إلى موسكو إلى تسهيل "الاتصالات المباشرة" بين رجال الأعمال في الجزائر وروسيا واقترح تنظيم لقاء مشترك بين المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين والروس في الخريف القادم بالموازاة مع الاجتماع المقرر للجنة الحكومية المشتركة الكبرى.
وخلال اللقاء الذي جمعه يوم الخميس الماضي في موسكو برئيس اتحاد الصناعيين والمقاولين الروس، أركادي فولسكي، دعا تمار المسؤول الروسي إلى زيارة الجزائر للقاء مسؤولي منظمات أرباب العمل وغرف التجارة وممثلي القطاع العمومي.
وأكد تمار على أن زيارته هذه التي يرافقه فيها وفد جزائري رفيع المستوى يمثل القطاع التجاري، تهدف إلى إقامة اتصال بين رجال الأعمال الجزائريين والمتعاملين الاقتصاديين المحليين.
ومن جهته، أعرب فولسكي عن ارتياحه لتنظيم المعرض الخاص بالمنتوجات الجزائرية بروسيا الذي انطلق يوم الأربعاء الماضي متمنيا أن تضاعف مثل هذه التظاهرات الاقتصادية بين البلدين – (البوابة)