تعرضت مواطنة سعودية لخطأ طبي اثناء ولادتها قبل 8 أشهر أصابها بالعمى.
ونقلت صحيفة «عكاظ» عن زوج المواطنة انه ذهب هو وزوجته للمستشفى في مراجعة اعتيادية لمتابعة الحمل وهي في شهرها السابع، بيد ان الطبيب امر الممرضة بحقن زوجته بأربع حقن لتسريع عملية الولادة، موضحاً ان «زوجته بدأت التعرق بعد الحقنة الثالثة، الا انه لم يكن يملك قراراً حيال اصرار الطبيب على حقن زوجته». وذكر الزوج «ان الطبيب المشرف على حالة زوجته كتب في تقريره الطبي ان زوجته كانت تعاني فطريات في الأنف أثرت على عصبها البصري، في حين أرجع مدير المستشفى فقدان الزوجة بصرها إلى حالتها النفسية عقب الولادة - بحسبه - ، ما دفعه لأخذ علبة الحقن إلى طبيب خارجي ، وأكد له أنها تمنح لمن لديها ولادة مبكرة ، شريطة أخذها قبل يومين من الولادة.
:عادي.. لانه اذا ما صار هيك اشياء ما بنكون عرب..!