قامت مباحث الأحداث المصرية بشن حملة بالقاهرة على الدجالين الذين احترفوا النصب على الأهالي بأعمال السحر والشعوذة والاستيلاء على أموالهم بعد إيهامهم بحل مشاكلهم من خلال دجلهم وشعوذتهم الزائفة.
فقد أسفرت الحملة عن ضبط موظف بالمعاش بحلوان كان يستقبل ضحاياه وعجوز بالبساتين تخصصت في السحر بالأعمال السفلية لإيذاء الآخرين مقابل 100 جنيه للزبون.
فقد كانت العجوز فتحية البالغة من العمر 60 سنة متخصصة في أعمال "الشر" فقط والأذى لمن تريده بأعمال السحر السفلية.
وأشارت صحيفة "الأخبار" إلى أن التحريات أكدت أنها تتخذ الحيطة والحذر في تعاملاتها مع زبائنها الذين يريدون إلحاق الضرر والأذى بالآخرين مقابل.. "الكتابة".
وأضافت معلومات أجهزة الأمن أن أهالي المنطقة يخشون بطشها ويتجنبون أذاها وأنها تمارسه منذ فترة طويلة بعد وفاة زوجها واتخذت الوسيلة الشيطانية مصدر رزق لها ولأولادها.
في حين كان يمارس "الشيخ جاد" أعمال الدجل والشعوذة، وخصص الدور الأرضي بمسكنه لاستقبال زبائنه أصحاب الأمراض المستعصية وأنه يقوم بعمل التعاويذ والأحجبة بـ 30 جنيها للزبون.
وقد تم القبض على المتهمين وحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق – (البوابة)
