دبي: برنامج توعية حول سرطان الثدي الشهر المقبل

تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أقرت دائرة الصحة والخدمات الطبية بدبي برنامج التوعية الخاص بمركز برجمان للتسوق لمكافحة مرض سرطان الثدي، المقرر انطلاقه الشهر المقبل.  

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية اليوم أن مركز برجمان يوحد جهوده مع جمعية المساندة لمكافحة مرض السرطان وذلك للسنة الثالثة على التوالي للاحتفال بشهر تشرين الأول/أكتوبر المخصص لبرنامج التوعية ضد سرطان الثدي. 

ويشكل مركز المساندة لمكافحة مرض السرطان جزءاً من خدمات دائرة الصحة والخدمات الطبية التابعة لبلدية دبي، كما يشارك في هذه الحملة شركة "إستي لودر" الفرنسية العالمية لمستحضرات التجميل – (البوابة).