دبابة تائهة تصدم انبوبا لنقل الغاز في اوكرانيا

تاريخ النشر: 29 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت وزارة الدفاع الاوكرانية ان دبابة تاهت خلال مناورات عسكرية الجمعة واصطدمت بانبوب لنقل الغاز في منطقة جيتومير (شمال غرب البلاد) واحدثت فيه اضرارا. 

وقالت السلطات ان الحادث لم يسفر عن اصابات ولم يسبب ارباكا يذكر في وصول امدادات الغاز الى 300 الف من سكان مدينة جيتومير. 

واشارت وزارة الحالات الطارئة ايضا الى ان اشغال اصلاح العطل الذي اصاب انبوب الغاز والتسرب الذي نتج منه، انتهى في مساء اليوم نفسه.—(البوابة)