من حق دانا ان ترتدي الملابس القصيرة "التي تكشف ما تكشفه" كيفما شاءت دون اعتراض او سب او قذف.
نعم.. من حقها ان تفعل ما يحلو لها باسم الدلع والنغاشة والروشنة.. وان تعبر عن رايها في الهجوم ضدها، الذي يحركه اناس لاهم لهم الا "القر"..
دانا.. كانت صريحة فقد قالت انه لا يهمها الهجوم عليها وانها ترتدي الملابس التي تناسب مرحلتها العمرية وما أرتديه في الكليبات التي أقدمها أرتديه في حياتي العادية وأعتبره نوعا من أنواع الدلع ولا أقصد من خلال ارتدائي لهذه الملابس أي إثارة أو إغراء لأن كل تركيزي يكون في إمتاع المشاهد.
واخيرا قالت: ومن لا يعجبه ملابسي ليتوقف عن مشاهدتي..!
انصتوا.. فقد اغلقت كافة التلفزيونات العربية.. اليس كذلك!؟.
ويبقى السؤال: هل عرفتم.. دانا!؟.
انا شخصيا لا اعرفها للاسف..! لكني وليعذرني الاخوة جميعا، ادافع عن حرية التعبير.. واللبس.. بس!؟.
ابو سرداح
