ايها الفلسطينيون.. اهرعوا الى المسجد الاقصى..
دافعوا عنه باجسادكم..
لا تبخلوا على اولى القبلتين وثاني الحرمين ومسرى الرسول محمد "صلى الله عليه وسلم" بدمائكم.. وارواحكم.
قاتلوهم بالحجارة.... بـ "النقيفات" و"المقاليع" بالمنجنيقات بالسكاكين.. بايديكم واسنانكم..
حيا على الجهاد..
التوقيع "النظام العربي"
