خسارة منتخب اليد المصري امام بطل فرنسا وديا

تاريخ النشر: 24 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

خسر المنتخب المصري امام فريق مونبلييه، بطل الدوري الفرنسي، 24-27 (الشوط الاول 13-18) في مباراة ودية في كرة اليد اقيمت في ايكس ليبان في اطار استعدادات الاول لنهائيات اولمبياد سيدني من 15 ايلول الى 1 تشرين الاول المقبل. 

ويلتقي المنتخب المصري مع مونبلييه ثانية اليوم الخميس، على ان يلعب مباراتين اخريين مع فريق شامبيري، وصيف بطل فرنسا، في 25 و27 الحالي قبل التوجه الى سيدني – (أ ف ب)