خرجت السويسرية مارتينا هينغيس المصنفة اولى من الدور ربع النهائي لدورة سان دييغو الاميركية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 535 الف دولار، بخسارتها امام الاميركية ايمي فرايزر 3-6 و3-6.
ولحقت هينغيس بديفنبورت التي سقطت امام الروسية انا كورنيكوكا في الدور الثاني.
وسيطرت فرايزر على مجريات المباراة منذ بدايتها ونجحت في تخطي هينغيس التي لم تقو على فعل شىء امام العزيمة القوية للاميركية.
وبلغت الاميركية فينوس وليامس المصنفة ثالثة الدور نصف النهائي بتغلبها على الاسبانية كونشيتا مارتينيز الخامسة 6-3 و6- صفر.
وتأهلت الفرنسيتان ناتالي توزيا وساندرين تستو المصنفتان سادسة وثامنة على التوالي الدور ربع النهائي، بفوز الاولى على الروسية ايلينا ليخوفتسيفا 6-1 و6-2، والثانية على الروسية تاتيانا بانوفا 6-2 و6-3.
وفي ربع النهائي تلعب توزيا مع كورنيكوفا، وتستو مع الاميركية مونيكا سيليش الرابعة – (ا ف ب)