خروج فيليبوسيس من ثاني ادوار لوس انجليس

تاريخ النشر: 28 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

خرج الاسترالي مارك فيليبوسيس المصنف ثانيا من الدور الثاني لدورة لوس انجليس الاميركية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 375 الف دولار بخسارته امام الاميركي جاستين غيملستوب 6-3 و6-7 و(5-7) و6-7 (3-7). 

وبعد خسارته المجموعة الاولى، كان غيملستوب ندا عنيدا لفيليبوسيس في الثانية والثالثة وحسمهما في مصلحته اثر شوطين فاصلين في طريقه الى الدور ربع النهائي. 

وبلغ ربع النهائي ايضا الاميركي الاخر جان مايكل غامبيل السادس بفوزه على الايطالي لورنس تييلمان 7-6 (7-2) و6-2، والاسترالي جايسون ستولتنبرغ بتغلبه على الياباني غويتشي موتومورا 6-1 و6-2 – (ا ف ب)