خاص بالاثرياء..نعش من ذهب و مزود بهاتف محمول

تاريخ النشر: 01 مارس 2010 - 06:38 GMT

عرض المعرض الدولي الثامن للصناعات والمنتجات الفاخرة في فيرون "شمال فرنسا" نعشا ذهبيا "عيار 24 قيراطا" ومزودا بهاتف محمول.

 

وعن الهدف من تزويد النعش بالهاتف، وسعره 280 الف يورو، اشار مدير المعرض إيف بواتييه الى ان"هناك بعض الأثرياء ممن يعتقدون أنه من الممكن ان يتم دفنهم أحياء بأخطاء من الأطباء، وبالتالي فإن تزويد النعش بهاتف محمول سيمكن المتوفى الحي" من بعث رسالة نصية SMS الى أقربائه لاخراجه من مرقده".

 

ويضيف بواتييه: "إذا كان أقرباء المتوفى الحي على استعداد لإعادة الميراث لصاحبه فسيلبون نداء الاستغاثة، أما اذا كانوا يفضلون الاحتفاظ بالميراث فإن رسالته سيتم تجاهلها بكل تأكيد".

 

يعني هو اللي بموت بيسأل شو النعش اللي بده ينحط فيه..! فعلا شيء بيخوت!