خاتمي يبحث مع شافيز عقد قمة لمجموعة الـ 15

تاريخ النشر: 06 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بحث الرئيس الايرانى محمد خاتمى فى اتصال هاتفى مع نظيره الفنزويلى هوغو شافيز موضوع عقد اجتماع لمجموعة 15 فى كاراكاس0  

وناقش الجانبان خلال الاتصال الهاتفى وفقا لما اوردته اذاعة طهران اليوم القضايا الاقليمية والدولية وسبل توسيع العلاقات الاقتصادية والصناعية والثقافية بين البلدين0