زار وزير خارجية عربي وزوجته سليطة اللسان بريطانيا.. فأخذه وزير الخارجية البريطاني وزوجته في جولة في الريف الانجليزي..
فجأة تذكرت زوجة وزير الخارجية العربي أن زوجها ضحك عليها ولم يأخذها الى هارودز للتسوق.. وبدأت تكيل له الكلام الثقيل
من وزن :أنت بخيل..نتن..!؟
فيجيبها وهو يتطلع ضاحكا الى الوزير البريطاني وزوجته لكي لا يفهموا السالفة: يا مره اخزي الشيطان.. أي كل المياومات اللي اخذتها من الحكومة ما بتكفيش ثمن فستان من هارودز..
فتقول: عيب عليك.. يعني لما ارجع ع البلد شو راخ اقول لصاحباتي.. ما اشتريتش شي من هارودز.. بدك توديني يا بعمل زي الاميرة ديانا..؟
الزوج: وشو راح تعملي..؟
الزوجة :بصاحب الفايد..
الزوج يكز على اسنانه: دودي الفايد مات
الزوجة: بصاحب ابوه..
الزوج وهو يضحك لمضيفيه: ولك عيب عليكي فضحتينا قدام الانجليز
الزوجة: ما ليش دخل بدي اتسوق من هارودز..
الزوج: شو هل عناد..
الزوجة بحزم: ايوه انا عنيدة.. جدا
فجأة .. وصلوا منطقة ريفية و مر بغل بقربهما فقال الزوج مسارعا:
بمناسبة العناد.. اعتقد أن هذا البغل من اقاربك..؟!
الزوجة بخبث شديد: نعم.. انه حماي..!!؟
لن نكمل طبعا تفاصيل الزيارة الدبلوماسية.. البقية عندكم.
