حميدة يخسر مليوني جنيه في جنة الشياطين

تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال الفنان محمود حميدة أن فيلم (جنة الشياطين) قد كبده كمنتج خسارة بلغت مليوني جنيه وأنه لا يزال حتى الآن يعالج فكه وأسنانه من أثار التعديلات التي سبق إجراؤها على وجهه لتتلاءم مع شخصية الميت التي أداها في الفيلم.  

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط (ا.ش.ا) أن الفنان محمود حميدة قال خلال لقائه بجمهور محافظة المنيا في مصر عقب عرض الفيلم أنه قد استفاد الكثير من الفيلم رغم ما تعرض له من خسارة مالية فادحة. وكان الفيلم قد حاز على عدد من الجوائز السينمائية بعد عرضه في المهرجانات العالمية مثل مهرجان قرطاج السينمائي ومهرجان موسكو السينمائي ومهرجان استنبول السينمائي ومهرجان دمشق السينمائي. 

ويتحدث الفيلم عن موت أحد الأشخاص بعد تناوله جرعة زائدة من المخدرات، وكيف يعيش هذا الرجل الميت في أجواء بيته وأسرته دون أن يشعر أحد به لمدة عشر سنوات_(البوابة)