حملة للتبرع بالدم في الإمارات

تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يدرس مستشفى خليفة في إمارة أبو ظبي إنشاء بنك الدم وذلك ضمن خطته المستقبلية، ونقلت جريدة "الاتحاد" الإماراتية عن الدكتور جون جاك رئيس قسم المختبر بالمستشفى قوله أن اجتماعاً سيعقد مع إدارة المختبرات وخدمات نقل الدم بوزارة الصحة قريباً لبحث هذا الموضوع، مشيراً إلى أن مستشفى خليفة بدأ في تنظيم حملة للتبرع بالدم للموظفين والكوادر الطبية. 

ويشارك في اليوم الأول 14 متبرعاً وتستمر الحملة خلال الفترة القادمة بحيث يقوم 15 من العاملين كل أسبوعين بالتبرع بالدم، ومن جانبه أشاد الدكتور احمد علي الإمام أخصائي أمراض الدم ببنك الدم المركزي في الإمارات بمبادرة مستشفى خليفة بتنظيم حملة للتبرع بالدم راجياً أن تستمر المساهمة من كل المؤسسات الصحية والاجتماعية لتوفير الدم اللازم للمرضى الذين ليس لديهم أقارب أو أهل يمدونهم في حالة الضرورة – (البوابة).