اجتمع سمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان وزير الدولة لشؤون الخارجية الإماراتي في ابوظبي الليلة الماضية مع مبعوث الامم المتحدة الخاص بافغانستان الاخضر الإبراهيمي في اطار زيارة قصيرة يقوم بها الابراهيمي لدولة الامارات العربية.
واستعرض الشيخ حمدان والابراهيمي في الاجتماع تطورات الوضع في الساحة الافغانية وفى المنطقة بشكل عام في ضوء المهمة التي كلف بها الابراهيمي من قبل سكرتير عام الأمم المتحدة كوفي انان—(البوابة)